مناطق كانيوهي المتنوعة والمتنوعة في العقارات (2024)

مقدمة

نظرًا لتنوعها الجغرافي وتصاميم المنازل الشهيرة في فترة زمنية معينة، فإن مناطق منازل كانيوهي والمجمعات السكنية والأحياء تتميز بتنوعها الكبير في الخصائص. تقع المجمعات السكنية الحديثة في مناطق مرتفعة أقرب إلى جبال كولاو، بينما تقع المناطق القديمة التي تحتوي على منازل مبنية على قطع أراضي مكتملة أو محققة بالقرب من الخليج. تتجمع المجمعات السكنية التي تم بناؤها في الخمسينيات والستينيات حول منطقة الأعمال، حيث لا تزال العديد منها تحتفظ بأصل منازل النمط الزراعي. تعكس معظم أنماط منازل كانيوهي التصاميم السكنية المحلية الشهيرة في العقود التي تم بناؤها فيها. تهيمن المنازل بنمط المزارع في الأحياء القديمة جنبًا إلى جنب مع التجديد والإضافات أو حتى المنازل الجديدة. يتميز النمطان المعماريان الحديث والرانش بالتميز في المجتمعات المخططة في الستينيات والسبعينيات. في المناطق الريفية في شمال كانيوهي، تعرض القطع الواسعة مجموعة متنوعة من أنماط المنازل. ومع ذلك، تحتفظ معظم منازل كانيوهي الحالية، سواء كانت قديمة أم جديدة، بميزات التصميم الهاواي الشهيرة في الماضي والحاضر.

خيارات العقارات المتنوعة في كانيوهي

تشتمل منازل كانيوهي على بعض الوحدات العقارية المشتركة (CPRs)، وهي مناطق عقارية يشترك فيها المنازل في العناصر المشتركة ونفقاتها، عادةً عن طريق رسوم جمعية مالكي المنازل (HOA). تم تقديم الشقق المشتركة والمنازل الصف في الستينيات، واستمر الإقبال عليها بناءً على زيادة البناء في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات. تقع العديد من المجمعات السكنية في القرب من الساحل مع إطلالات رائعة على خليج كانيوهي وساحل ويندوارد. ومع ذلك، فإن معظم الشقق الأخرى في الداخل أيضًا تحتوي على إطلالات جميلة على الخليج أو جبال كولاو الرائعة. تعتبر بعض الشقق، سواء كانت قديمة أم جديدة، ممتلكات مؤجرة. كملكية مؤجرة، يستأجر المشتري الممتلكات بمعنى ما. بالإضافة إلى تكلفة الشقة، يتم تحديد مبلغ الإيجار السنوي أو الشهري المتفق عليه. في نهاية العقد، عادةً بعد 40-50 عامًا، يمكن لحامل العقد إنشاء عقد جديد، أو إنهاء العقد مع استعادة الملكية إلى حامل العقد، أو توفير خيار شراء العقد. بشكل عام، فإن الملكية المؤجرة ليست مكلفة مثل الملكية البسيطة المقارنة. قد يكون المشتري يخطط لبيع الوحدة قبل انتهاء العقد أو قد يأمل في تقديم عرض لشراء العقد. الملكية البسيطة هي تلك التي يشتري فيها المشتري الشقة ويشترك في العناصر المشتركة لتطوير الشقق ونفقاتها كرسوم HOA.

تاريخ كانيوهي

تعود تاريخ منطقة كانيوهي إلى أقدم المستوطنات الهاواية، حيث كانت غنية بالزراعة بفضل هطول الأمطار المستمرة تحت الوجه العمودي الحاد لجبال كولاو. كانت الكاوا والبطاطس الحلوة محاصيل أساسية. قام الهاواييون الأوائل أيضًا بإنشاء أحواض سمك ساحلية وداخلية من مختلف الأنواع. كانت كانيوهي تحتوي على ثلاثين حوضًا للأسماك، بعضها لا يزال يستخدم حتى اليوم.

في القرن الرابع عشر، تم تقسيم الجزيرة إلى أحواض أراضي ذاتية الكفاية بواسطة الزعيم الحاكم لأواهو. عادةً ما تمتد هذه المناطق الأرضية من قمم الجبال إلى الساحل، بما في ذلك الجزر القريبة الصغيرة. في منطقة كوولاوبوكو، كان كانيوهي أحد الأحواض الأرضية الغنية بالزراعة والأحواض السمكية.

كان يعتبر جميع الأراضي مسؤولية الزعيم الحاكم. ومع ذلك، مع الـ "ماهيلي العظيم" لعام 1850، أنشأ كاميهاميها الثالث نظامًا لتوزيع الأراضي الملكية وملكية الأراضي الخاصة.

مناطق كانيوهي المتنوعة والمتنوعة في العقارات (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Rueben Jacobs

Last Updated:

Views: 5990

Rating: 4.7 / 5 (77 voted)

Reviews: 84% of readers found this page helpful

Author information

Name: Rueben Jacobs

Birthday: 1999-03-14

Address: 951 Caterina Walk, Schambergerside, CA 67667-0896

Phone: +6881806848632

Job: Internal Education Planner

Hobby: Candle making, Cabaret, Poi, Gambling, Rock climbing, Wood carving, Computer programming

Introduction: My name is Rueben Jacobs, I am a cooperative, beautiful, kind, comfortable, glamorous, open, magnificent person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.